ملتقى زُبيد الضالع ملتقى لكل ابناء الجنوب العربي التواقين لنيل الحريه والاستقلال
مرحبـاً بــكم في منتديــات ملتقــى زُبيـــد (الضالع)
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


مجلس تنسيق المكونات الشبابية يدعوا للمشاركة في مسيرة مركزية عصر يوم الأربعاء القادم لتاكيد على افشال الانتخابات ورفض الجنوبيين لها..

اذهب الى الأسفل

مجلس تنسيق المكونات الشبابية يدعوا للمشاركة في مسيرة مركزية عصر يوم الأربعاء القادم لتاكيد على افشال الانتخابات ورفض الجنوبيين لها..

مُساهمة من طرف الجنوبي جنوبي حر في الثلاثاء فبراير 21, 2012 1:40 pm



بيــــــــــــــــــــان هــــــــــــــــام :

يا جماهير شعبنا العظيم الساعي إلى التحرير والاستقلال, انه ونظرا لتطور الإحداث الخطيرة المتوالية على الساحة ومع اقتراب موعد أجرى الانتخابات بالقوة في الجنوب, فان هناك بدا يلوح في الأفق إلى ان هناك قوى تسعى الى تفجير الوضع عسكريا في الجنوب وفي العاصمة عدن تحديدا, خصوصا بعد حادثة أطلاق النار قبل ساعات بالمنصورة التي سبقتها الكثير من الحوادث المشابهة والتي ربما كشفت لنا الكثير من الخفايا والأجندة التي تحاول بعض القوى الظلامية الى تنفيذها في الجنوب ولو على حساب مصلحة شعبة.

يا جماهير شعبنا العظيم أن الوضع خطير وخطير جدا, وضع يستهدف القضية الجنوبية للقضاء عليها, وعلية فأننا ندعو جماهير شعبنا العظيم في الجنوب عموما وفي العاصمة عدن خصوصا إلى ضرورة تنفيذ العصيان المدني في الساعات الأولى من صباح غدا الثلاثاء أي عصيان حتى الساعة العاشرة صباحا, على أن تخرج بعد ذالك الحشود للاعتصام أمام جميع المراكز الانتخابية المتواجدة في عدن, حشود تحمل الإعلام الجنوبية والشعارات الرافضة لانتخابات المحتل,, مع ضرورة الحفاظ على سلمية الاعتصام ودون الجو إلى أساليب العنف التي يحاول البعض الى جر شبابنا الى استخدامها,,

كما يدين المجلس ألتنسيقي الشبابي المظاهر العسكرية التي تحاصر العاصمة عدن من جميع النواحي, وهي مظاهر يرى المجلس أنها لمجرد استفزاز ابناء الجنوب أو محاولة من جيش المحتل الى جر شباب الجنوب الى مربع العنف, لهذا نحذر المحتل اليمني من إثارة أي صدامات قد يحدثها مع الشباب الجنوبي..
ويؤكد المجلس ألتنسيقي الشبابي للجماهير الجنوبية وبحسب إطلاعه على الوقائع ومقارعته للمحتل اليمني, إلى هناك بعض القوى التي تحاول إشعال الوضع عسكريا, او إسقاط عدن في وحل الفوضى, وهي قوى تسعى لإفشال الانتخابات وموقعة على المبادرة الخليجية بضغط من المجتمع الدولي, لهذا ننوه إلى الشباب إلى ضرورة تفويت الفرصة على تلك القوى, كما ننوه إلى شبابنا الإبطال إلى ضرورة حفاظهم على نضالهم السلمي مع حقهم بالاحتفاظ بالدفاع عن النفس..

وفي الختام فان المجلس التنسيقي الشبابي يدعوا ابناء الشعب الجنوبي إلى ضرورة المشاركة والحضور عصر يوم الأربعاء القادم بعد الانتخابات بالمعلا الشارع الرئيسي في مسيرة مركزية مهيبة , لنؤكد للعالم حقيقة إفشال الانتخابات بالجنوب, والى رفض ابناء الجنوب تلك الانتخابات وعدم مشاركتهم بها.. يا جماهير شعبنا حضوركم يوم الأربعاء هو اكبر دليل ورسالة واضحة للعالم تؤكد له رفض ابناء الجنوب لتلك الانتخابات على أراضي الجنوب وعدم مشاركتهم فيها..

صادر عن
مجلس تنسيق المكونات الشبابية لتحرير والاستقلال.
العاصمة عدن.. 20 / فبراير / 2012 م

الجنوبي جنوبي حر
عضو نشيط جداً
عضو نشيط جداً

عدد المساهمات : 77
تاريخ التسجيل : 08/10/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى