ملتقى زُبيد الضالع ملتقى لكل ابناء الجنوب العربي التواقين لنيل الحريه والاستقلال
مرحبـاً بــكم في منتديــات ملتقــى زُبيـــد (الضالع)
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


أبين الجرح الذي يؤلمنا ويؤلم كل جنوبي *** بقلم الاستاذ ابو عهد الشعــيبي

اذهب الى الأسفل

أبين الجرح الذي يؤلمنا ويؤلم كل جنوبي *** بقلم الاستاذ ابو عهد الشعــيبي

مُساهمة من طرف زيد شايع في الأربعاء فبراير 29, 2012 5:17 pm

أبين الجرح الذي يؤلمنا ويؤلم كل جنوبي , ألم وغُبن مما أصابها ومما تعاني من أوضاع مأساوية منذو العام تقريبا وسط صمت العالم وتخاذل واضح من قبل المجتمع الدولي والعربي وحتى من ابناء الجنوب أنفسهم .

من حق أبناء أبين ولا سيما المدن التي طالها العبث والقتل والتشريد من حقها علينا أن نؤازرها وأن يقف الشعب كل الشعب إلى جانب ابنائها ليس فقط في التعبير السلمي عن الرفض المطلق لكل المخططات التي تستهدفها وأهلها ,وأنما بالسعي لتقديم ما هو أكثر من ذلك من أشكال دعم ومساعدة في ظروف المحنة ....... أضن ايضا أن قضيتنا وما نعيش من أوضاع في الجنوب بشكل عام بحاجه لأن يعيد قادتها صياغة مهامهم وتوجهاتهم العملية على مستوى كل الجنوب بآليات وأدوات وخطط عمل تتناسب مع المستجدات والمعطيات الراهنة ,وبتوجه مؤسسي جماعي حتى تلقى أبين وغير أبين في كل الظروف ما تستحق من واجب من قِبل الجميع .

انني أشارك زملائي الدعوة والنداء إلى خروج جماهير الجنوب في كل محافظاته الست بالمسيرات التضامنية وإلى إقامت الإحتجاجات المنددة بجرائم وممارسات الفرق المسلحة التي تسيطر على بعض مدنها وتعيث فيها فسادا وهي التابعة لنظام الإحتلال..

وكذلك لأجل لفت أنظار العالم ومؤسساته الحقوقية والإعلامية والسياسية لحال المشردين والنازحين من أبناء أبين وظروف ما يعانون من أوضاع مأساوية خطيرة وصلت بهم إلى عدم وجود أبسط أسباب العيش !! ..

ونتمنى أن تكون الجمعة القادمة ( جمعة أبين الجريحة ) على أن تكون خطوة أولى لتدشين مواقف متلاحقة لا بد أن تستمر باذن الله من جانب جماهير الجنوب وحراكه السلمي وشبابه الابطال .. شكراً


زيد شايع
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى