ملتقى زُبيد الضالع ملتقى لكل ابناء الجنوب العربي التواقين لنيل الحريه والاستقلال
مرحبـاً بــكم في منتديــات ملتقــى زُبيـــد (الضالع)
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


الآلاف بالضالع يشيعون جثمان الشهيد جابر عبده سلام ((صور))

اذهب الى الأسفل

الآلاف بالضالع يشيعون جثمان الشهيد جابر عبده سلام ((صور))

مُساهمة من طرف زيد شايع في الإثنين أبريل 02, 2012 8:53 pm

الآلاف بالضالع يشيعون جثمان الشهيد جابر عبده سلام ((صور))






الاثنين 02 أبريل 2012 07:09 مساءً
مشاركون في مراسم تشييع الشهيد جابر عبده سلام بالضالع اليوم الاثنين -عدن الغد
الضالع (( عدن الغد )) خاص:

شيع الآلاف من أبناء الضالع صباح اليوم جثمان الشهيد جابر عبده سلام, الذي سقط قتيلاً برصاص طقم عسكري في21 مارس الماضي عندما كان الشهيد متواجداً في محطة وردان على خط الضالع سناح.وقد انطلق موكب التشييع المهيب من مستشفى النصر بالضالع ماراً بالشارع العام قبل إن يتجه إلى قرية الوبح 10كم شمال مدينة الضالع على خط الضالع سناح.وكان المشاركون قد رفعوا أعلام الجنوب وصور مجسمة للشهيد والرئيس البيض والزعيم باعوم, كما رددوا الهتافات الثورية للحراك وجددوا تمسكهم بمطلب الاستقلال ورفضهم القاطع للمشاريع المنقوصة , كما أكدوا بان شعب الجنوب هو وحده من يقر مصيره بنفسه وطالبوا من كل القيادات الجنوبية بان ترضخ لخيار الشعب الجنوبي والمتمثل بالاستقلال.هذا وقد ووري جثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في مقبرة الوبح مسقط رأس الشهيد, وكان جثمان الشهيد قد لف بعلم دولة الجنوب.من جانب أخر وفي نفس السياق تعرض عدد من المشاركين في التشييع أثناء عودتهم إلى اعتداءات واستفزازات من قبل جنود نقطة الأمن المركزي مدخل مدينة الضالع الشمالي, كما تم مصادرة عدد من أعلام الجنوب.
شيع الآلاف من أبناء الضالع صباح اليوم جثمان الشهيد جابر عبده سلام, الذي سقط قتيلاً برصاص طقم عسكري في21 مارس الماضي عندما كان الشهيد متواجداً في محطة وردان على خط الضالع سناح.

وانطلق موكب التشييع المهيب من مستشفى النصر بالضالع ماراً بالشارع العام قبل إن يتجه إلى قرية الوبح 10كم شمال مدينة الضالع على خط الضالع سناح.

وكان المشاركون قد رفعوا أعلام الجنوب وصور مجسمة للشهيد والرئيس البيض والزعيم باعوم, كما رددوا الهتافات الثورية للحراك وجددوا تمسكهم بمطلب الاستقلال ورفضهم القاطع للمشاريع المنقوصة , كما أكدوا بان شعب الجنوب هو وحده من يقر مصيره بنفسه وطالبوا من كل القيادات الجنوبية بان ترضخ لخيار الشعب الجنوبي والمتمثل بالاستقلال.

هذا وقد ووري جثمان الشهيد بعد الصلاة عليه في مقبرة الوبح مسقط رأس الشهيد, وكان جثمان الشهيد قد لف بعلم دولة الجنوب.

من جانب أخر وفي نفس السياق تعرض عدد من المشاركين في التشييع أثناء عودتهم إلى اعتداءات واستفزازات من قبل جنود نقطة الأمن المركزي مدخل مدينة الضالع الشمالي, كما تم مصادرة عدد من أعلام الجنوب.


اقرأ المزيد من عدن الغد | أخبار وتقارير | الآلاف بالضالع يشيعون جثمان الشهيد جابر عبده سلام ((صور)) http://adenalghad.net/news/9300.htm#ixzz1qwSyRXYM

زيد شايع
عضو مجلس الاداره
عضو مجلس الاداره

عدد المساهمات : 60
تاريخ التسجيل : 23/03/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى