ملتقى زُبيد الضالع ملتقى لكل ابناء الجنوب العربي التواقين لنيل الحريه والاستقلال
مرحبـاً بــكم في منتديــات ملتقــى زُبيـــد (الضالع)
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


شتَّان مابين وحشيّة ووحشيّة بقلم / قائد دربان

اذهب الى الأسفل

شتَّان مابين وحشيّة ووحشيّة بقلم / قائد دربان

مُساهمة من طرف عبدالعزيز الشيخ في الخميس يناير 01, 2015 9:28 am

شتَّان مابين وحشيّة ووحشيّة بقلم / قائد دربان
إهتراء الضمير النساني بهذه الصورة المرعبة حيث القتل والذبح والسحل والتدمير الواسع النطاق على أرجاء هذا البلد ولأسباب لا مبرر لها بالمطلق في دين او ناموس او عرف إذ يصعب وصف ماحدث ويحدث إلا بهياج ما فوق الوحشية .. ونقول فوق الوحشية لأن الوحشية التي تنتسب لوحوش الغابات صارت دون وحشية الإنسان وبفارق كبير للغاية . وهنا يتملكنا الذهول لنسأل ما علاقة هؤلاء الآدميين بربنا الكريم الذين كرّمنا وكرّمهم بالعقل و بالوجود لنعبده ونعمل صالحاً فتمرّدوا على الخالق العظيم بقتل النفس التي حرمها من اجل ملذة دنيوية زائلة ( ويومئذ يُبلس المجرمون ) .
تفكروا جيداً في هذه المفارقة بين الإنسان المزوَّد بالعقل ليتفكّر ويتدبّر ويعقِل وبين الحيوان الذي ننكر أن له عقل إلا من غريزة كيف يأكل وكيف يشرب .. تفكروا في أفعال بني الحيوان وأفعال بعض بني الإنسان ووازنوا الأمور بجدِّية : هل يرتقي فعل الوحش الذي يفترس حيوان آخر ليسُد جوعه إلى مستوى شناعة ذلكم الإنسان الذي يجزر طابور من أخوانه البشر لا لشيء وإنما لأنه يكن عليهم حقداً غير مقبول ولا معقول حتى ولو ساوره إحساس أن هؤلاء الأبرياء من أقارب ألد خصومه أو حتى من أقارب الذين له ثأر معهم فأنه ولطالما هم أبرياء محرَّم عليه أن يمُسسهم بسوء لو كان يعرف مقام ربنا العظيم القائل ( ولاتزر وازرة أخرى وأن تدع مثقلة إلى حمله لايحمل منه شيء ولو كان ذا قربى ).
تفكروا مثلاً وليس حصراً في مجزرة الجنرال الإحتلالي ضبعان التي أرتكبها بحق أبناء الضالع وسواها من المجازر البشعة التي أرتكبتها قوات الإحتلال بحق أبناء الجنوب دون جُرمْ أرتكبوه إلا من مناداتهم بحق إسترجاع وطنهم المغتصب !!.
ولأن التأسّي لآلام الآخرين أينما كانوا واجب فلنُعرِّج على المجازرالجماعية التي اُرتكبت بحق بشر مثلنا في الجمهورية العربية اليمنية ذنبهم انهم تكوَّموا أو تجمعوا من إجل تظاهرة أو فعّالية ...إلخ فكان المصير حصدهم بتلك الطريقة المروعة من قبل أولئك المجرمين الذين يتفاخرون بالإعتراف بأنهم هم الذين نفذوا هذه المجازر البشعة للإقتصاص من خصومهم !! .
فأي إقصاص هذا الذي يكون من أبرياء وأي شريعة أو ناموس أوعرف يرتضي مثل هذه الأفعال المربكة للعقل الإنساني بما فيها من بشاعة وإستهتار بالنفس الآدمية التي حرَم الله قتلها وتوَّعد للمجرمين بالعذاب الآليم ( إن الله لايخلف الميعاد ).
ثم بعد هذه الفضاعة المتوحِشة التي يمارسها هؤلاء السفاحين هل للهجِهم بذكر الله إفكاً وإدعائهم للجهادية زوراً سيجدون ممن يؤمنون بالله واليوم الآخر من يسهُل إستدراجه إلى طابورهم الجهنَّمي ؟! . بلا شك كل شيء في كتاب الله مبين وانت أيها الإنسان الملاقي ربَك حتماً لك الخيرة إما أن تتمسك بكتاب خالقك العظيم لتسكن جنة النعيم أوتقع في براثن أولئك المجرمين لتخرّ إلى قعر الجحيم . ( إن الإنسان بنفسه بصيرة ولو ألقى معاذيره ) صدق الله العظيم .
avatar
عبدالعزيز الشيخ
مؤسس ومديــرالمـوقـع
مؤسس ومديــرالمـوقـع

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 18/03/2011
العمر : 30
الموقع : الجنوب العربي-الضالع-زُبيد-القفلة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zupid.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى