ملتقى زُبيد الضالع ملتقى لكل ابناء الجنوب العربي التواقين لنيل الحريه والاستقلال
مرحبـاً بــكم في منتديــات ملتقــى زُبيـــد (الضالع)
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


ملتقى زُبيد الضالع|الكشف عن هوية الجهة المنفذة لهجوم مسلح استهدف حافلة ركاب بالمعلا بينهم الطالب الشهيد محمود فؤاد طاهر واربعه جرحى

اذهب الى الأسفل

ملتقى زُبيد الضالع|الكشف عن هوية الجهة المنفذة لهجوم مسلح استهدف حافلة ركاب بالمعلا بينهم الطالب الشهيد محمود فؤاد طاهر واربعه جرحى

مُساهمة من طرف عبدالعزيز الشيخ في الجمعة يناير 02, 2015 11:43 pm

حصري وإنفراد :الكشف عن هوية الجهة المنفذة لهجوم مسلح استهدف حافلة ركاب بالمعلا
جثة الطالب القتيل محمود فؤاد طاهر
نقلا عن عدن الغد
السبت 03 يناير 2015 03:50 صباحاً
عدن ((عدن الغد)) خاص:
كشف مصدر امني بجهاز البحث الجنائي بخور مكسر لصحيفة "عدن الغد" فجر يوم السبت عن تفاصيل هامة بخصوص واقعة إطلاق نار استهدفت حافلة ركاب بالمعلا وأسفرت عن مقتل شخص وإصابة خمسة آخرين بجراح .
وقال مدير جهاز البحث الجنائي بخور مكسر العقيد "هادي علي عبيد" في تصريح لصحيفة "عدن الغد" فجر السبت ان السلطات الأمنية تمكنت من تحديد هوية مطلقي النار موضحا بان المشاركين في عملية إطلاق النار هم 3 اشخاص تم التعرف على هوية 2 منهم فيما تتم محاولة معرفة هوية الشخص الثالث مؤكدا ان السلطات الأمنية باشرت عملية التعقب للجناة .
وقال "عبيد" ان المتهم الرئيسي في واقعة إطلاق النار هذه ويدعى عبدالله علي صالح القدسي وينتسب لجهاز الأمن المركزي بمحافظة تعز لكنه مسجل كحالة فرار منذ سنوات من مديرية الطويلة بمحافظة المحويت .
وبحسب الافادة فان المتهم الثاني المشارك في عملية إطلاق النار ويدعى يوسف حميد عثمان مهدي – يعمل بجهاز الأمن المركزي بصنعاء – وينحدر من منطقة النادرة بمحافظة إب والأخر بحسب –عبيد" فار عن عمله منذ سنوات .
واوضح " عبيد" ان المسلحين استخدموا سيارة كورلا لون احمر في العملية وشكلوا عصابة تمارس اعمال مخالفة للقانون بعدن .
وقال "عبيد" ان واقعة إطلاق النار هذه تأتي على خلفية نزاع متصل بسلاح واموال بين المتهمين وبين سائق الباص ويدعى اوسان جميل نعمان ويبلغ من العمر 30 عام .
وزود جهاز البحث الجنائي صحيفة "عدن الغد" بحصيلة نهائية لضحايا عملية إطلاق النار وجأت كالتالي : اوسان جميل نعمان 30 سنة شظية في اليد اليمني-سائق الباص -رمزي علي عبدالله 23 عام شظية في اليد اليسرى راكب -صدام علي صالح 22 عام شظايا في اليد والبطن راكب -روحية عبدالله سيف 35 طلقة رصاص في اليد اليمنى راكب -مالك عوض ناجي 19 عام طلقة في الظهرراكب - محمود فؤاد طاهر 30 عام يسكن حي السنافر – راكب -طالب جامعي- استشهاد .
واختتم "عبيد" تصريحه بالتأكيد على ان كافة الاجهزة الأمنية بعدن بينها الامن العام والامن المركزي بدأت عملية تعقب للجناة بهدف ضبطهم باسرع وقت ممكن .
avatar
عبدالعزيز الشيخ
مؤسس ومديــرالمـوقـع
مؤسس ومديــرالمـوقـع

عدد المساهمات : 351
تاريخ التسجيل : 18/03/2011
العمر : 30
الموقع : الجنوب العربي-الضالع-زُبيد-القفلة

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zupid.forumarabia.com

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى