ملتقى زُبيد الضالع ملتقى لكل ابناء الجنوب العربي التواقين لنيل الحريه والاستقلال
مرحبـاً بــكم في منتديــات ملتقــى زُبيـــد (الضالع)
دخول

لقد نسيت كلمة السر

بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم


قتيل واربعة جرحى بينهم فتاة في المعلا

اذهب الى الأسفل

قتيل واربعة جرحى بينهم فتاة في المعلا

مُساهمة من طرف ابوغسان الفقيه في الجمعة يناير 02, 2015 11:25 am

مع بداية العام  الجديد ارتكبت قوات الأمن المركزي جريمة جديدة  بعدن، تضاف الى سلسلة من الجرائم في الجنوب كان اخرها عملية اعدام خالد الجنيدي و اغتيال الدكتور زين اليزيدي واغتيال 2 من ابناء شبوة في الاسبوع الفائت .

استهتار قوات الجيش والأمن المركزي في ارواح المواطنين بلغ ذروته وحادث اليوم بحسب ناشطين في الحراك الجنوبي خير دليل، حيث قال شهود عيان ان باص اجره كان على متنه عدد من الركاب متجه باتجاه المعلا وامام مقر المحافظة اطلقت قوات الأمن المركزي النار عليه النار من الخلف وبشكل مباشر على رؤوس الركاب وهو ما تسبب في مقتل شاب واصابة 4 اخرين بجروح بينهم فتاة .

الحادثة لاقت استنكار وغضب شديد واعتبرها ناشطون استهتار بالدم الجنوبي، من قبل السلطات الحاكمة في عدن متمثلة بالمحافظ الجديد حبتور و مدير الأمن المركزي عبدالحافظ السقاف خصوصا انها تأتي في وقت حكومة بحاح في عدن تتحرك في شوارعها ومطاعمها واسواقها بكل سهولة ولم يعتدي عليها أحد.

منظمات حقوقية وناشطون في حقوق الانسان بعدن ادانوا الجريمة واعتبروها من جرائم الابادة خصوصاً انها تأتي بشكل متواصل في الجنوب وتنفذ بدم بارد دون حساب او عقاب ، وطالبوا المنظمات الحقوقية العربي و الدولية ضرورة الالتفات الى ما يجري بحق شعب الجنوب من جرائم .

ابوغسان الفقيه
المشـرف العـام

عدد المساهمات : 16
تاريخ التسجيل : 26/12/2014

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى